معلومات التأشيرة العامة

إن VisaExpress ليست تابعة لأي من الوكالات الحكومية الأمريكية ولا تمثل أيًا من السفارات أو القنصليات الأمريكية. تشمل خدماتنا ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاستشارات والمساعدة في جميع أنحاء التأشيرة أو طلب الهجرة والجنسية. ضع في اعتبارك أن القرار النهائي بشأن طلب التأشيرة الخاص بك يتم اتخاذه من قبل المسؤول القنصلي في السفارة أو القنصلية الأمريكية.

تعتمد المدة الدقيقة لعملية التأشيرة على عدة عوامل ، بما في ذلك قدرة السفارة / القنصلية الأمريكية في بلدك. تسرع VisaExpress العديد من أجزاء عملية التأشيرة وتوفر خدمات المواعيد السريعة لتسريع الإجراء بشكل كبير. مهمتنا هي إطلاعك على عملية التأشيرة من البداية إلى النهاية في أسرع وقت ممكن.
لفهم أكثر دقة للجدول الزمني لتأشيرة الولايات المتحدة ، ببساطة اتصل بنا، نقدم أكبر قدر ممكن من المعلومات فيما يتعلق بوضعك ، وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت.

نوصيك بالتقدم في أقرب وقت ممكن لأن الوضع مع Covid-19 مفتوح للتغيير. يراقب خبير التأشيرات الأمريكية الشخصي فتحات السفارة لمساعدتك في حجز أول موعد متاح للمقابلة بمجرد إعادة فتح السفارة.

يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة دخول للولايات المتحدة في بلد آخر وحضور المقابلة في السفارة أو القنصلية. يعتمد ذلك على حالتك الفردية المتعلقة بالسفارة أو القنصلية حيث تريد التقديم وسياساتها المتعلقة برعايا الدول الثالثة.

تعتمد على الموقف. قد تسافر إذا كنت مؤهلاً للحصول على استثناء المصلحة الوطنية.

حتى إذا كنت بحاجة فقط إلى عبور الولايات المتحدة ، فلا يزال يتعين عليك التقدم للحصول على تأشيرة C1 Transit أو ESTA والحصول عليها. ضع في اعتبارك ، بصفتك حامل تأشيرة عبور ، يجب أن تغادر الولايات المتحدة في غضون 29 يومًا.

نحن نقدم الاستشارات والمساعدة للحصول على تأشيرة طالب F1. من أجل التقديم ، يجب أن يتم قبولك في مؤسسة تعليمية في الولايات المتحدة والحصول على معرف SEVIS الخاص بك.

نحن نقدم الاستشارات والمساعدة للحصول على تأشيرة B1 Business التي يتم استخدامها لحضور المؤتمرات وتسوية العقارات والتفاوض على العقود. إذا كنت ترغب في قبول العمل أو العمل في الولايات المتحدة ، فإن خبرائنا متواجدون هنا لتقديم جميع المعلومات التي تحتاجها وبدء عملية الهجرة.

نظرًا لأن تأشيرة B1 هي تأشيرة سياحة عمل مخصصة فقط لزيارة مؤقتة ، فلا يُسمح لك بقبول عمل دائم أو العمل في الولايات المتحدة. مع هذا النوع من التأشيرة ، يُسمح لك فقط بحضور مؤتمر ، أو التفاوض بشأن عقد ، أو تسوية ملكية ، أو التشاور مع شركاء العمل في الولايات المتحدة. إذا كنت ترغب في التقدم بطلب لتغيير الحالة ، فستحتاج إلى إثبات أنك فعلت ذلك. لا تخطط في البداية للعثور على وظيفة في الولايات المتحدة وأن فرصة غير متوقعة جاءت في طريقك. هذا يعني أنك لن تكون قادرًا على العمل في بلدك وسيُطلب منك التقدم للحصول على تأشيرة مختلفة.
في حال كنت تنوي العمل كموظف شخصي أو عامل منزلي بتأشيرة B1 ، فستحتاج إلى الحصول على وثيقة ترخيص العمل (EAD) ، والمعروفة أيضًا باسم تصريح العمل. مطلوب أن يكون صاحب العمل مواطنًا أمريكيًا مقيمًا بشكل دائم في الخارج أو أجنبيًا يتمتع بوضع غير مهاجر ، مثل B أو E أو F أو H أو I أو J أو L أو MO أو P أو Q.

عملية طلب التأشيرة

إذا كنت قد أكملت نموذج الطلب على موقعنا ، فيرجى تزويدنا برقم جواز السفر وعنوان البريد الإلكتروني والاسم الكامل الذي استخدمته في عملية الشراء. نحدد موقع تطبيق DS-160 الخاص بك في نظامنا ونعود إليك بالوثائق والمعلومات المطلوبة في أقصر وقت ممكن.

يمكنك الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني وإرسال المعلومات التي تريد تغييرها إلينا. سنقوم بإجراء التغييرات اللازمة وتحديث طلبك في أقصر وقت ممكن.

نوصي باستخدام جهاز كمبيوتر أو كمبيوتر محمول مع متصفح Firefox أو Chrome. تحتاج فقط إلى نسخ ولصق بيانات الاعتماد من البريد الإلكتروني الذي تلقيته منا.

يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني ووصف موقفك بالتفصيل. سنوجهك نحو أفضل خيار تأشيرة لظروفك الخاصة.

في حالة عدم وجود نقطة اتصال لديك أو إذا كنت غير متأكد من المكان الذي ستقيم فيه ، يمكنك تقديم معلومات تتعلق بالمواقع التي تخطط لزيارتها أثناء تواجدك في الولايات المتحدة. إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة سياحة وقررت في الفندق الذي ستقيم فيه ولكنك لم تحجزه بعد ، فلا يزال بإمكانك استخدام موقع هذا الفندق في طلبك. للحصول على تأشيرة طالب ، استخدم عنوان المؤسسة التعليمية التي تم قبولك فيها للدراسة. إذا كنت تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة عضو طاقم ، فيمكنك إدخال معلومات المطار أو الميناء الذي ستقوم بالعبور فيه.

مقابلة السفارة

نحن نبحث مباشرة عن أماكن المقابلة لك. نحن نتوافق مع جداول السفارة والقنصلية ونساعدك في حجز موعد المقابلة التالي المتاح. في ظروف خاصة ، قد تكون مؤهلاً للحصول على موعد عاجل ونحن نساعدك في ترتيب ذلك أيضًا. بعد مراجعة الطلب وتقديمه ، يجب دفع رسوم التأشيرة الإلكترونية (MRV) لتحديد موعد المقابلة.

هناك إمكانية لجدولة موعد تأشيرة عاجل في حالة السيناريوهات التالية:

  • تحتاج إلى السفر بسبب وفاة قريب مباشر أو مرض خطير أو حادث يهدد حياتك وقع في الولايات المتحدة. أنت مطالب بتقديم الاسم والعلاقة والمكان ووصف الموقف ومعلومات الاتصال للطبيب المعالج أو منزل الجنازة.
  • أنت أو طفلك القاصر بحاجة إلى علاج طبي عاجل.
  • أنت متقدم للحصول على تأشيرة طالب أو زائر تبادل (F / M / J) ولديك I-20 أو DS-2019 تاريخ أقدم من موعد التأشيرة الأول المتاح. سيمكنك الحصول على موعد عاجل من السفر إلى الولايات المتحدة قبل بدء الدورة التدريبية.
  • تحتاج إلى حضور اجتماع عمل أو مؤتمر عاجل يحدث في غضون 10 أيام بعد أول موعد متاح للتأشيرة.
  • تحتاج إلى القيام بزيارة غير متوقعة ذات أهمية ثقافية أو سياسية أو صحفية أو رياضية أو اقتصادية في غضون 10 أيام بعد أول موعد متاح للتأشيرة.
  • أنت مواطن من إحدى دول برنامج الإعفاء من التأشيرة وقد تم رفض ESTA الخاص بك.

إذا كان عمرك يصل إلى 14 عامًا أو أكثر من 79 عامًا ، فأنت مؤهل للحصول على الإعفاء من مقابلة التأشيرة. بصرف النظر عن الحالة العمرية ، بموجب برنامج الإعفاء من مقابلة التأشيرة ، قد لا تتطلب بعض الحالات الأخرى مقابلة وجهًا لوجه في السفارة أو القنصلية. على سبيل المثال ، انتهت صلاحية تأشيرتك في آخر 48 شهرًا أو إذا كنت تريد تجديد تأشيرة طالب F1.

من أجل التحقق من الوقت الذي يمكنك فيه تحديد موعد للمقابلة ، سيتعين عليك تسجيل الدخول إلى حساب السفارة.

إذا انتهت صلاحية تأشيرتك خلال الـ 48 شهرًا الماضية ، فقد تكون مؤهلاً لبرنامج الإعفاء من مقابلة التأشيرة وليس عليك حضور مقابلة السفارة. بدلاً من ذلك ، سيُطلب منك إرسال مستنداتك إلى سفارة الولايات المتحدة عبر خدمة بريد سريع معتمدة. بمجرد مراجعة حالتك من قبل المسؤول القنصلي ، سيتم تسليم مستنداتك مع تأشيرة الولايات المتحدة إليك عبر نفس خدمة البريد السريع. يساعدك خبير التأشيرة الشخصي الخاص بك في كل مرحلة من مراحل طلب تجديد التأشيرة الخاص بك ، والذي يتضمن المساعدة في تجديد التأشيرة عبر بريد سريع معتمد.

الدفع والاسترداد

يرجى التواصل مع فريق الدعم لدينا عبر الدردشة أو البريد الإلكتروني. نوفر لك طرق دفع بديلة لمساعدتك في الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الخاصة بك في الوقت المناسب.

لا يمكن الدفع لخدمتنا إلا عبر الإنترنت ببطاقة ائتمان صالحة تم تمكينها للمعاملات الدولية. يرجى الاتصال بالمصرف الذي تتعامل معه ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم تقديم المزيد من المساعدة من خلال السماح لك بتقديم طلب للحصول على بطاقة.

الدفعة الأولية هي لخدمة الاستشارات والمساعدة الخاصة بشركتنا. مهمتنا هي مساعدتك في الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الخاصة بك بسرعة وسهولة ، ودون الحاجة إلى القلق بشأن الإجراءات الحكومية المعقدة. لا يتم تضمين رسوم MRV في سعر خدمات المراجعة والمعالجة والدعم والكونسيرج الخاصة بنا. إنها رسوم منفصلة يتعين عليك دفعها من أجل تحديد موعد مقابلة السفارة أو القنصلية وحضورها. سيقدم خبير التأشيرة الأمريكية الشخصي الخاص بك الدعم بكل المعلومات التي تحتاجها ويساعدك في تحديد موعد المقابلة في أول تاريخ متاح.

في حال لم تكن راضيًا عن خدماتنا ، يمكنك الاتصال بنا وطلب استرداد. يرجى العلم أن عملية استرداد الأموال قد تستغرق من 2 إلى 7 أيام عمل حسب سياسات البنك الخاص بك.

اكتمال الدفع الذي قدمته بعد 72 ساعة من الشراء. إذا تم تقديم طلب استرداد الأموال في أقل من 72 ساعة ، فسيظهر المبلغ في كشف حسابك المصرفي كمعاملة ملغاة.

حقوق النشر © 2022 VisaExpress.us.com

إخلاء المسؤولية: https://VisaExpress.us.com ليس تابعًا لوزارة الخارجية الأمريكية (US DOS) أو وزارة الأمن الداخلي الأمريكية (US DHS) أو خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) أو أي وكالة حكومية أخرى بالولايات المتحدة. باستثناء المحامين / المحامين التابعين والمستقلين الذين تم الكشف عنهم صراحةً في الخدمة ، لسنا شركة محاماة ، ولا نقدم المشورة القانونية ، ولسنا بديلاً عن محامٍ. لا يدعي موقع VisaExpress.us.com ولا موظفيه أن لديهم أي معرفة خاصة بقانون أو إجراءات الهجرة. لا تتضمن أسعار الشراء المدرجة لخدمات المساعدة في إعداد الطلبات أي طلب حكومي أو رسوم الفحص الطبي أو رسوم التسجيل أو المقاييس الحيوية. التطبيقات المكتملة باستخدام خدمتنا متاحة كنماذج فارغة مجانًا على بعض مواقع الويب الحكومية الأمريكية. يتم تقديم خدمات المحاماة من قبل محامون مستقلين وتخضع هذه الخدمات لاتفاقية محامي منفصلة محدودة النطاق. نحن مزود خاص لخدمة تكنولوجيا السفر عبر الإنترنت مكرس لمساعدة الأفراد على السفر إلى الولايات المتحدة. إذا كنت لا ترغب في الاستفادة من خدماتنا ، يمكنك التقديم مباشرة على travel.state.gov أو في uscis.gov.

تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك

نسيت التفاصيل الخاصة بك؟

General Visa Information

The duration of the process may vary on a case-to-case basis. We assure fast review, consulting, and assistance for your application, and we work with you to obtain the first available interview date. The final review and issuance of the U.S. visa are exclusively carried out by the USCIS and the U.S. Consular Officers. Please consider the special circumstances triggered by the global pandemic as well.

We recommend you apply as soon as possible since the situation with Covid-19 is open to change. Your personal U.S. visa expert monitors the Embassy openings to help you book the first available interview date as soon as the Embassy reopens.

You may apply for a U.S. visa in another country and attend the interview at the Embassy or Consulate. That depends on your individual case related to the Embassy or Consulate where you want to apply and its policies regarding the third-country-nationals.

It depends on the situation. You might travel if you qualify for the National Interest Exception.

Even if you only need to transit the United States, you still need to apply for and obtain the C1 Transit visa or an ESTA. Keep in mind, as a transit visa holder, you must depart the U.S. within 29 days.

We offer consulting and assistance for the F1 Student visa. In order to apply, you need to be accepted to an educational institution in the U.S. and obtain your SEVIS ID.

We provide consulting and assistance for the B1 Business visa that is used for attending conferences, settling estates, and negotiating contracts. If you want to accept employment or work in the United States, our experts are here to offer all the info you need and get you started on the immigration process.

Visa application process

If you have completed the application form on our website, please provide us with the passport number, email address, and full name you used on the purchase. We locate your DS-160 application in our system and get back to you with the needed documentation and information in the shortest time possible.

You can contact us via email and send us information you want to change. We will make the necessary changes and update your application in the shortest time possible.

We recommend using a PC or laptop with the Firefox or Chrome browser. You just need to copy and paste the credentials from the email you received from us.

Please reach out to our Support Team via chat or email and describe your situation in detail. We will guide you towards the best visa option for your particular circumstances.

Embassy Interview

We directly look for interview spots for you. We align with the Embassy and Consulate’s schedules and we help you book the next available interview date. In special circumstances, you may qualify for an expedited appointment and we help you arrange that as well. After we review and submit the application, the MRV fee needs to be paid in order to schedule the interview.

In case you have an urgent travel need and you’re eligible to apply for an expedited appointment, your personal visa expert will give you instructions on how to apply. You can apply for an expedited appointment only once over the course of your visa application.

If you are up to 14 years of age or over 79 years of age, you qualify for a visa interview waiver. Apart from the age condition, under the Visa Interview Waiver Program certain other cases might not require a face-to-face interview at the Embassy or Consulate. For instance, your visa expired in the last 48 months or you want to renew the F1 Student visa.

In order to check when you can schedule an interview, you will have to log in to the embassy account.

If your visa expired in the last 48 months, you may qualify for the Visa Interview Waiver Program and not have to attend the Embassy interview. Instead, you will be required to send your documents to the U.S. Embassy via an authorized courier service. Once your case is reviewed by the Consular Officer, your documents, together with the U.S. visa, will be delivered back to you via the same courier service. Your personal visa expert helps you at every stage of your visa renewal application, which includes assistance with renewing your visa via an authorized courier.

Payment and Refund

Please reach out to our Support Team via chat or email. We provide you with alternative payment methods to help you get your U.S. visa in a timely manner.

Our service can only be paid online with a valid credit card enabled for international transactions. Please contact your bank and see if they can assist further by allowing you to apply for a card.

The initial payment is for our company’s consulting and assistance service. It is our mission to help you get your U.S. visa fast, easy, and without having to worry about complicated government procedures. The MRV fee is not included in the price for our review, processing, support, and concierge services. It is a separate fee that you need to pay in order to schedule and attend your Embassy or Consulate interview. Your personal U.S. visa expert will offer support with all the information you need and help you schedule your interview on the first available date.

In case you are not satisfied with our services, you can contact us and request a refund. Please be advised that the refund process might take 2 to 7 business days depending on your bank policies.

The payment you submitted is completed 72 hours after the purchase. If your refund request was submitted in less than 72 hours, the amount will show on your bank statement as a cancelled transaction.

Copyright © 2021 VisaExpress.us.com

Disclaimer: https://VisaExpress.us.com is not affiliated with the United States Department of State (US DOS), the United States Department of Homeland Security (US DHS), the United States Citizenship & Immigration Services (USCIS), or any other United States government agency. Except for our affiliated and independent lawyers/attorneys explicitly disclosed in the service, we are not a law firm, we do not provide legal advice, and we are not a substitute for an attorney. Neither VisaExpress.us.com nor its employees claim to have any special knowledge of immigration law or procedure. Listed purchase prices for application preparation assistance services do NOT include any government application, medical examination fee, filing, or biometric fees. The applications completed using our service are available as blank forms for free on some USA Government websites. Lawyer services are provided by independent Lawyers and these services are subject to a separate, Limited-Scope Lawyer Agreement. We are a private, internet-based travel technology service provider dedicated to helping individuals travel to the United States. If you do not wish to utilize our services, you may apply directly at travel.state.gov or at uscis.gov.

Log in with your credentials

Forgot your details?