تأشيرة الطالب الأمريكية أصبحت سهلة

احصل على تأشيرة الولايات المتحدة الخاصة بك عبر الإنترنت.

استشارات الهجرة والهجرة سريعة ومنخفضة التكلفة وفعالة من البداية إلى النهاية للولايات المتحدة.

خلفية الموجة
رمز توفير المال

قلل من تكاليفك المالية والعاطفية.

رمز توفير الوقت

وفر وقتك وركز على ما يهم حقًا.

رمز الحصول على المساعدة

احصل على المساعدة التي تحتاجها ، عندما تحتاجها.

أيقونة علم

ابق على اطلاع وابق على اطلاع دائم

F1 Student Visa Consulting (استشارات تأشيرة الطالب FXNUMX)

تجنب المخاطر المكلفة
احصل على راحة البال
احصل على تأشيرتك في الوقت المناسب

مساعدة الخبراء. لا توجد تكاليف خفية. دفعة لمرة واحدة.

هل تريد الدراسة في الولايات المتحدة؟

إذا كنت ترغب في الدراسة بدوام كامل في الولايات المتحدة والالتحاق بجامعة ، أو كلية ، أو مدرسة ثانوية ، أو مدرسة ابتدائية خاصة ، أو مدرسة دينية ، أو المعهد الموسيقي ، أو مؤسسة أكاديمية أخرى ، بما في ذلك برنامج تدريب على اللغة ، فستحتاج إلى التقدم للحصول على F1 والحصول عليها تأشيرة طالب. ال متطلبات تأشيرة طالب الولايات المتحدة يسهل فهمها. ومع ذلك ، تعتمد المستندات الإضافية المطلوب تقديمها على وضعك الشخصي ويمكن أن تختلف من حالة إلى أخرى.

غالبًا ما تؤدي المعلومات غير الكاملة ، وعدم كفاية الأدلة ، والعقبات القانونية إلى فترات طويلة من المعالجة ، وحتى رفض التأشيرة.

VisaExpress موجودة هنا لتقدم لك تجربة خالية من المتاعب وتأكد من حصولك على تأشيرة الطالب الأمريكية في أسرع وقت ممكن.

إليك ما تحتاج إلى معرفته

حتى لو كان من السهل فهم متطلبات تأشيرة الطالب الأمريكية ، فإن متاعب الأعمال الورقية والإجراءات الرسمية المعقدة تجعل العملية برمتها تستغرق وقتًا طويلاً. علاوة على ذلك ، قد يتم تأخير طلب تأشيرة الولايات المتحدة الخاص بك وحتى رفضه بسبب الأخطاء الشائعة و / أو الأدلة الداعمة غير المكتملة. لتجنب هذه المخاطر المكلفة وراحة البال وإصدار تأشيرتك في الوقت المناسب ، نوصي بالاستفادة من خدمات خبراء الهجرة والتأشيرات الأمريكية.

بصفتك متقدمًا ، يجب عليك:

  • لديك جواز سفر ساري المفعول. يجب أن يكون تاريخ الصلاحية على الأقل 6 أشهر بعد فترة إقامتك المقصودة (ما لم يكن معفيًا).
  • حضور دورة دراسية تؤدي إلى الحصول على درجة أو شهادة ممنوحة من الولايات المتحدة.
  • أن يتم قبولك في مدرسة معتمدة من برنامج SEVP في الولايات المتحدة.
  • أن تكون مسجلاً في نظام معلومات الزائرين من الطلاب وبرامج التبادل (SEVIS).
  • احصل على إيصال برسوم نظام معلومات الزائرين من الطلاب وبرامج التبادل (SEVIS). *
  • لديك تذكرة ناقل مشتركة أو دليل آخر على ترتيبات النقل من وإلى الولايات المتحدة.
  • امتلك أموالاً كافية لتغطية تكاليف السفر والإقامة والنفقات الأخرى أثناء تواجدك في الولايات المتحدة.
  • لديك دليل على الإعداد الأكاديمي.
  • لديك إقامة خارج الولايات المتحدة ، بالإضافة إلى روابط ملزمة أخرى مع بلدك الأم ، والتي ستضمن مغادرتك للولايات المتحدة في نهاية زيارتك.

* إذا كان زوجك و / أو أطفالك يعتزمون العيش معك في الولايات المتحدة أثناء الدراسة ، فيجب عليهم أيضًا التسجيل في SEVIS ، والحصول على نماذج فردية من المدرسة المعتمدة من SEVP ، والتقدم بطلب للحصول على تأشيرة - لكنهم لا يدفعون رسوم SEVIS.

إليك كيفية الحصول على تأشيرة طالب الولايات المتحدة

للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب F1 ، سيُطلب منك أن يتم قبولك في مدرسة معتمدة من SEVP ، ودفع رسوم SEVIS ، وملء طلب تأشيرة غير المهاجرين عبر الإنترنت ، وجمع جميع الوثائق اللازمة ، وجدولة ، وحضور مقابلة مع مسؤول قنصلي .

أيقونة علم

1. عريضة SEVP

أيقونة بدء التطبيق

2. املأ طلبك

رمز المساعدة

3. راجع طلبك

أدوات الأيقونة

4. تقديم طلبك

أيقونة خدمة العملاء

5. احضر مقابلة السفارة الخاصة بك

ايكون للسياحة

6. احصل على تأشيرة الطالب الخاصة بك

لدينا خدمة

مرهق ومرهق ومربك - هكذا يصف الناس عادة إجراءات تأشيرة الولايات المتحدة. VisaExpress موجودة هنا لتغيير ذلك. من الآن فصاعدًا ، يمكنك أن تنسى الإجراءات المزعجة والمعقدة والانتظار اللامتناهي والارتباك المكلف. وفر الوقت والمال واختر التركيز على أشياء أكثر أهمية - سنهتم بتأشيرتك.

محامو الهجرة وخبراء التأشيرات في الولايات المتحدة موجودون هنا لإعداد طلبك ، وجمع جميع المستندات الخاصة بك على وجه التحديد بالطريقة التي يرغب بها المسؤولون القنصليون الأمريكيون في رؤيتها ، وترتيب موعد (مواعيد) سفارتك ، والتواصل مع السلطات ، والإجابة على جميع أسئلتك ، والحصول عليك جاهز لمقابلتك في السفارة. VisaExpress موجودة هنا لمساعدتك في كل خطوة من خطوات عملية الحصول على التأشيرة.

عملية تأشيرة غير المهاجرين

1. ابدأ التطبيق
أيقونة بدء التطبيق

كامل استمارة الطلب عن طريق الاجابه بسيطه سلسلة من الأسئلة عن نفسك. 

2. التحقق من المعلومات
رمز تجنب الرفض

تحقق من طلبك وتأكد من تقديم التفاصيل الصحيحة. في حالة الشك ، فقط اتصل بنا للحصول على المساعدة. نحن هنا 24/7.

3. دفع الخدمة
شراء أيقونة

قم بالدفع مقابل إحدى خدمات استشارات التأشيرات الخاصة بنا للبدء. من هنا ، نقدم استشارات متخصصة ، ونراجع إجاباتك ، ونجمع طلب التأشيرة الخاص بك. 

4. دفع رسوم MRV
رمز توفير المال

سيوفر مستشار التأشيرات الأمريكية المخصص لك جميع المعلومات التي تحتاجها ، ويساعدك على دفع رسوم MRV الإلزامية البالغة 160 دولارًا أمريكيًا ، وجدولة مقابلتك في أول تاريخ متاح.

5. احضر مقابلتك
مقابلة أيقونة

يساعدك خبير التأشيرات الشخصية في تحديد موعد مقابلة السفارة (إذا لزم الأمر) والتأكد من حصولك على جميع المعلومات والوثائق اللازمة.

6. احصل على التأشيرة الخاصة بك
ايكون للسياحة

نحن هنا لدعمك على طول الطريق ، وتبسيط العملية بأكملها ، وتعزيز فرص الموافقة على التأشيرة.

خلفية الموجة

قصص نجاح العملاء

لويز

لقد كان أندريه مذهلاً. لقد كان دعمه السريع المستمر رائعًا. يمكن لشركتك أن تفخر حقًا بوجود موظف مثل أندريه. لم أكن عميلاً سهلاً ، وخلال هذا الوقت Covid ، تعمل كل الأشياء بشكل أبطأ وأقل كفاءة في السفارة ، لكن Andrei كان دائمًا هناك لمساعدتي في اللحظة التي أحتاجه فيها. شكرا!

آرثر آي.

ليلة سعيدة سيد ستيفان. اليوم ، تلقيت مكالمة من FedEx في فريبورت ، جراند باهاما تفيد بأن طردًا قد وصل من أجلي. كنت على بعد دقيقتين من فتحه وكان هناك جواز سفري بتأشيرة مجددة حتى عام 2031. أود أن أشكر شركتك على العمل الجيد والمهني الذي أنجزته. الناس في جزر البهاما يسألونني بالفعل كيف فعلت ذلك. أود أن أوصيكم يا رفاق في أي وقت. شكرا جزيلا. الجميع سعيدون.

بيتي

شكرًا لفريقك الرائع ، سارة ، لوران وبالطبع أندريه الذين أجروا مكالمات شخصية لضمان سير طلبات التأشيرة بأكبر قدر ممكن من السلاسة. على الرغم من أنني لا أعرفهم شخصيًا ، إلا أنني أوصي أي شخص يحتاج إلى خدمتك بالاتصال بك. شكرا جزيلا. أتمنى لكم جميعًا التمتع بصحة جيدة وسلام الله وبركاته في عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة!

الأسئلة المتكررة

إن VisaExpress ليست تابعة لأي من الوكالات الحكومية الأمريكية ولا تمثل أيًا من السفارات أو القنصليات الأمريكية. تشمل خدماتنا ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاستشارات والمساعدة في جميع أنحاء التأشيرة أو طلب الهجرة والجنسية. ضع في اعتبارك أن القرار النهائي بشأن طلب التأشيرة الخاص بك يتم اتخاذه من قبل المسؤول القنصلي في السفارة أو القنصلية الأمريكية.

شركتنا متخصصة في الاستشارات والمساعدة في الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة. نحن نقدم خدمات الدعم لرحلاتك في الولايات المتحدة ونقوم بإعداد جميع الأوراق نيابة عنك. علاوة على ذلك ، نحن نقدم مساعدة خبراء مخصصة في كل خطوة من العملية للتأكد من حصولك على أعلى فرص الموافقة على تأشيرة الولايات المتحدة.

لا ، على الرغم من وجود العديد من محامي الهجرة الذين نعمل معهم ، فإن VisaExpress نفسها ليست شركة محاماة ، ولا تقدم أي خدمات قانونية. نحن نوفر لك ببساطة أدوات رقمية وخبرة مباشرة في الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة لتسريع العملية وتعزيز فرص الموافقة على التأشيرة. إذا كنت بحاجة إلى مستشار قانوني خاص بقضية ، يسعدنا توصيلك بمحامين شركائنا.

في حين أنه من الممكن بالتأكيد التنقل في عملية التأشيرة بأكملها بنفسك ، فقد يكون ذلك صعبًا للغاية. تعمل VisaExpress على تبسيط العملية بأكملها بشكل كبير وتقليل فرص وصول تطبيقك إلى أي مانع على طول الطريق.

الخبرة
VisaExpress تعني خبراء الهجرة والتأشيرات الأمريكية الذين يعرفون المتطلبات والعملية والعوائق المحتملة من الداخل إلى الخارج.

الكفاءة
مثلك تمامًا ، نحن لا نقدر متاعب الأعمال الورقية والإجراءات الرسمية المعقدة والرسوم الباهظة. هذا هو السبب في أننا كرسنا أنفسنا لإنشاء وتقديم حل بسيط لأولئك الذين يرغبون في الحصول على تأشيرة الولايات المتحدة الخاصة بهم بسهولة وبسرعة وبدون مشاكل لا داعي لها.

الأخلاقيات
كل ما نقوم به هو وضع عملائنا في الاعتبار. نحن نعلم أنه بالنسبة لمعظم المتقدمين ، فإن التقدم للحصول على تأشيرة دخول إلى الولايات المتحدة أو التخطيط لبدء حياة جديدة في الولايات المتحدة يجلب قلقًا كبيرًا. لقد حصلت على تغطيتها! سيكون خبير التأشيرة الشخصي هنا من أجلك طوال كل مرحلة من مراحل العملية.

تعتمد المدة الدقيقة لعملية التأشيرة على عدة عوامل ، بما في ذلك قدرة السفارة / القنصلية الأمريكية في بلدك. تسرع VisaExpress العديد من أجزاء عملية التأشيرة وتوفر خدمات المواعيد السريعة لتسريع الإجراء بشكل كبير. مهمتنا هي إطلاعك على عملية التأشيرة من البداية إلى النهاية في أسرع وقت ممكن.
لفهم أكثر دقة للجدول الزمني لتأشيرة الولايات المتحدة ، ببساطة اتصل بنا، نقدم أكبر قدر ممكن من المعلومات فيما يتعلق بوضعك ، وسنعاود الاتصال بك في أسرع وقت.

نعم فعلا. في معظم الحالات ، من أجل الحصول على الموافقة على تأشيرة الولايات المتحدة الخاصة بك ، يتعين عليك دفع رسوم التأشيرة الإلكترونية (MRV) وجدولة موعد مقابلة السفارة وحضورها. ومع ذلك ، في ظل ظروف معينة ، يمكن التنازل عن متطلبات المقابلة لبعض المتقدمين للحصول على تأشيرة لغير المهاجرين ، ولكنك ستظل بحاجة إلى دفع رسوم التأشيرة الإلكترونية (MRV).

التنازل عن المقابلة على أساس العمر

  • أقل من 14 عامًا ؛ أو
  • على 79 من العمر

تجديد تأشيرة

  • قد يتم التنازل عن المقابلة إذا كنت ترغب في تجديد تأشيرة لا تزال سارية أو منتهية الصلاحية منذ أقل من عام ، وإذا كانت تلك التأشيرة المعينة في نفس التصنيف (نفس فئة التأشيرة ونفس الفئة).

الرسوم التي تفرضها حكومة الولايات المتحدة واجبة السداد سواء تم إصدار التأشيرة أم لا. رسوم التأشيرة الإلكترونية (MRV) غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل. رسوم الطلب غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل أيضًا. نحن نقدم مراجعة الخبراء ومعالجتهم ومساعدتهم لتطبيقك لتعزيز فرصتك في الموافقة.

إذا كنت بحاجة إلى البقاء في الولايات المتحدة لأكثر من صلاحية تأشيرة الطالب الخاصة بك ، فيجب عليك طلب تمديد قبل انتهاء صلاحية التأشيرة. يمكن أن يؤدي "تجاوز مدة الإقامة" إلى رفض الحصول على تأشيرة مستقبلية و / أو قد يتم إزالتك (ترحيلك) من الولايات المتحدة. حدد موعدًا واحصل على المشورة المهنية من محامي الهجرة وخبراء التأشيرات في الولايات المتحدة.

إذا كنت تخطط للدراسة لمدة 6 أشهر أو أقل وللحضور بدوام جزئي وليس نحو برنامج للحصول على درجة علمية ، يمكنك دخول الولايات المتحدة بتأشيرة زائر. يسمح لك الحصول على تأشيرة زائر بأخذ دورة دراسية ترفيهية قصيرة. يجب ألا تكون هذه الدورة للحصول على درجة علمية أو شهادة أكاديمية. تعلم المزيد عن تأشيرات الزوار.

على الرغم من أن تأشيرة الطالب F1 ليست الطريق المباشر للهجرة ، فقد تتمكن من العمل في الولايات المتحدة بعد التخرج من مدرسة معتمدة من SEVP. يُتوقع منك مغادرة الولايات المتحدة بعد التخرج ، ولكن هناك إمكانية للتقدم إلى تدريب عملي اختياري (OPT) بعد الانتهاء. سيسمح لك ذلك بالعمل بدوام جزئي أو بدوام كامل في دور يجب أن يكون مرتبطًا بشكل مباشر بمجال دراستك الرئيسي لمدة تصل إلى 12 شهرًا. قد تكون مؤهلاً أيضًا لتقديم التماس للحصول على تأشيرة H1B وطلب تغيير الحالة.
ننصحك بالاتصال بأحد محامي الهجرة لدينا والذي يمكنه مساعدتك في تحديد أفضل مسار للعمل. حدد موعدًا واحصل على المشورة المهنية من محامي الهجرة وخبراء التأشيرات في الولايات المتحدة.

تم تفويض رسوم SEVIS من قبل الكونجرس لدعم مكتب البرنامج والنظام الآلي الذي يتتبع الطلاب وتبادل الزوار ويضمن الحفاظ على وضعهم أثناء وجودهم في الولايات المتحدة. كل طالب مسؤول عن دفع هذه الرسوم إلى SEVP.

يتعين على جميع المتقدمين ، بما في ذلك الأطفال ، دفع رسوم التأشيرة المقروءة آليًا (MRV) لبدء طلب تأشيرة الولايات المتحدة. هذه الرسوم التي تفرضها حكومة الولايات المتحدة واجبة السداد سواء تم إصدار التأشيرة أم لا. رسوم التأشيرة الإلكترونية (MRV) غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للتحويل.
لا يتم تضمين رسوم MRV في سعر خدمات المراجعة والمعالجة والدعم والكونسيرج الخاصة بنا. وهي رسوم منفصلة يتعين عليك دفعها من أجل تحديد موعد مقابلة السفارة وحضورها. سيقدم مساعدك الشخصي الدعم بجميع المعلومات التي تحتاجها ويساعدك في تحديد موعد المقابلة في أول تاريخ متاح.

هناك إمكانية لجدولة موعد تأشيرة عاجل في حالة السيناريوهات التالية:

  • تحتاج إلى السفر بسبب وفاة قريب مباشر أو مرض خطير أو حادث يهدد حياتك وقع في الولايات المتحدة. أنت مطالب بتقديم الاسم والعلاقة والمكان ووصف الموقف ومعلومات الاتصال للطبيب المعالج أو منزل الجنازة.
  • أنت أو طفلك القاصر بحاجة إلى علاج طبي عاجل.
  • أنت متقدم للحصول على تأشيرة طالب أو زائر تبادل (F / M / J) ولديك I-20 أو DS-2019 تاريخ أقدم من موعد التأشيرة الأول المتاح. سيمكنك الحصول على موعد عاجل من السفر إلى الولايات المتحدة قبل بدء الدورة التدريبية.
  • تحتاج إلى حضور اجتماع عمل أو مؤتمر عاجل يحدث في غضون 10 أيام بعد أول موعد متاح للتأشيرة.
  • تحتاج إلى القيام بزيارة غير متوقعة ذات أهمية ثقافية أو سياسية أو صحفية أو رياضية أو اقتصادية في غضون 10 أيام بعد أول موعد متاح للتأشيرة.
  • أنت مواطن من إحدى دول برنامج الإعفاء من التأشيرة وقد تم رفض ESTA الخاص بك.
خلفية الموجة

حقوق النشر © 2022 VisaExpress.us.com

إخلاء المسؤولية: https://VisaExpress.us.com ليس تابعًا لوزارة الخارجية الأمريكية (US DOS) أو وزارة الأمن الداخلي الأمريكية (US DHS) أو خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) أو أي وكالة حكومية أخرى بالولايات المتحدة. باستثناء المحامين / المحامين التابعين والمستقلين الذين تم الكشف عنهم صراحةً في الخدمة ، لسنا شركة محاماة ، ولا نقدم المشورة القانونية ، ولسنا بديلاً عن محامٍ. لا يدعي موقع VisaExpress.us.com ولا موظفيه أن لديهم أي معرفة خاصة بقانون أو إجراءات الهجرة. لا تتضمن أسعار الشراء المدرجة لخدمات المساعدة في إعداد الطلبات أي طلب حكومي أو رسوم الفحص الطبي أو رسوم التسجيل أو المقاييس الحيوية. التطبيقات المكتملة باستخدام خدمتنا متاحة كنماذج فارغة مجانًا على بعض مواقع الويب الحكومية الأمريكية. يتم تقديم خدمات المحاماة من قبل محامون مستقلين وتخضع هذه الخدمات لاتفاقية محامي منفصلة محدودة النطاق. نحن مزود خاص لخدمة تكنولوجيا السفر عبر الإنترنت مكرس لمساعدة الأفراد على السفر إلى الولايات المتحدة. إذا كنت لا ترغب في الاستفادة من خدماتنا ، يمكنك التقديم مباشرة على travel.state.gov أو في uscis.gov.

تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك

نسيت التفاصيل الخاصة بك؟

U.S. STUDENT VISA MADE EASY

Get your U.S. visa online.

Fast, low-cost, and efficient start-to-finish U.S. visa and immigration consulting.

Reduce your costs, both financial and emotional.

Save your time and focus on what really matters.

Get the help you need, when you need it.

Stay informed and be constantly updated.

F1 Student Visa Consulting

Avoid costly risks
Get peace of mind
Have your visa issued in a timely manner

Expert help. No hidden costs. One-time payment.

Do you want to study in the U.S.?

If you wish to study full-time in the U.S. and attend a university, college, high school, private elementary school, seminary, conservatory, or another academic institution, including a language training program, you will need to apply for and obtain the F1 Student visa. The U.S. Student visa requirements are easily understandable. However, further documents to be submitted depend on your personal situation and can vary on a case-to-case basis.

Incomplete information, insufficient evidence, and legal obstacles often lead to long processing times, and even visa rejection.

VisaExpress is here to offer you a hassle-free experience and make sure you receive your U.S. Student visa as quickly as possible.

Here’s what you need to know

Even if the U.S. student visa requirements are easy to understand, the hassle of paperwork and complicated official procedures make the entire process time-consuming. Moreover, your U.S. visa application may be delayed and even denied because of common oversights and/or incomplete supporting evidence. To avoid these costly risks, get peace of mind, and have your visa issued in a timely manner, we recommend benefiting from the services of immigration and U.S. visa experts.

As an applicant you must:

  • Have a valid passport. The validity date must be at least 6 months beyond your intended period of stay (unless exempt).
  • Attend a study course leading to a U.S. conferred degree or certificate.
  • Be accepted to a SEVP-approved school in the United States.
  • Be registered in SEVIS.
  • Have a receipt for the SEVIS fee.*
  • Have a common carrier ticket or other evidence of transportation arrangements to and from the United States.
  • Have sufficient funds to cover your travel, accommodation, and other expenses while in the United States.
  • Have proof of academic preparation.
  • Have a residence outside the United States, as well as other binding ties to your home country, that will ensure your departure from the United States at the end of your visit.

* If your spouse and/or children intend to live with you in the United States while you study, they must also enroll in SEVIS, obtain individual forms from the SEVP-approved school, and apply for a visa – but they do not pay the SEVIS fee.

Here’s how to get your U.S. Student visa

To apply for the F1 Student visa, you will be required to be accepted to a SEVP-approved school, pay the SEVIS fee, fill out your online nonimmigrant visa application, gather all necessary documentation, schedule, and attend an interview with a consular officer.

1. SEVP Petition

2. Fill in your application

3. Review your application

4. Submit your application

5. Attend your Embassy interview

6. Get your student visa

Our Service

Stressful, exhausting, confusing — this is how people usually describe the U.S. visa process. VisaExpress is here to change that. From now on, you can forget about annoying and complicated procedures, endless waiting, and costly confusion. Save time and money and choose to focus on more important things — we’ll take care of your visa.

Our U.S. immigration lawyers and visa experts are here to prepare your application, put together all your documents precisely how the U.S. Consular Officers want to see them, arrange your embassy appointment(s), communicate with authorities, answer all your questions, and get you ready for your Embassy interview. VisaExpress is here to help with every step of your visa process.

Non-Immigrant Visa Process

1. Start Application

Complete the application form by answering a simple series of questions about yourself. 

2. Verify Information

Verify your application and make sure you provide the correct details. Whenever in doubt, just contact us for help. We’re here 24/7.

3. Service Payment

Make the payment for one of our visa consulting services to get started. From here, we provide expert consulting, review your answers, and put together your visa application. 

4. MRV Fee Payment

Your dedicated U.S. visa consultant will provide all the information you need, help you pay the mandatory $160 MRV fee, and schedule your interview on the first available date.

5. Attend Your Interview

Your personal visa expert helps you schedule your Embassy interview (if necessary) and makes sure you have all the necessary information and documents.

6. Get Your Visa

We’re here to support you along the way, streamline the entire process, and boost your visa approval chances.

Customer Success Stories

Keon

The team did an excellent job along with timely follow-ups.

Arthur I.

Good night Mr. Stefan. Today ' I received a call from FedEx in Freeport, Grand Bahama that a package had arrived for me. I was two minutes away I got to open it and there was my passport with a renewed visa until 2031. I would like to thank your company for a very well and professional job done. People in the Bahamas are already asking me how did I do it. I would recommend you guys anytime. Thank you very much. Everybody is happy.

Betty

Thank you to your wonderful team, Sarah, Laurent and of course Andrei who made personal calls to ensure the visa applications went as smoothly as possible. Although I do not know them personally, I would recommend anyone who needs your service to contact you. Thank you very much. May you all enjoy good health & God's peace & blessings for Christmas and the New Year!

Frequently Asked Questions

VisaExpress is not affiliated with any of the United States government agencies and does not represent any of the U.S. Embassies or Consulates. Our services include, but are not limited to, consulting and assistance throughout your visa or immigration and citizenship application. Keep in mind that the final decision on your visa application is made by the Consular Officer in the U.S. Embassy or Consulate.

Our company specializes in U.S. visa consulting and assistance. We provide support services for your travels in the U.S. and prepare all the paperwork on your behalf. Moreover, we offer dedicated expert assistance at every step of the process to make sure you get the highest chances of U.S. visa approval.

No. Although we have various partner immigration lawyers we work with, VisaExpress itself is neither a law firm, nor does it offer any legal services. We simply provide you with digital tools and first-hand U.S. visa expertise to speed up the process and boost your visa approval chances. Should you need case-specific legal counsel, we are happy to connect you to our partner attorneys.

While it is certainly possible to navigate the entire visa process by yourself, it can be very difficult. VisaExpress significantly simplifies the entire process and minimizes the chances that your application hits any blockers along the way.

Expertize
VisaExpress means immigration and U.S. visa experts who know the requirements, process, and potential blockers inside out.

Efficiency
Just like you, we don’t appreciate the hassle of paperwork, complicated official procedures, and overwhelming fees. This is why we dedicated ourselves to creating and offering a simple solution for those who wish to get their U.S. visa easily, quickly, and without unnecessary headaches.

Ethics
Everything we do is with our customers in mind. We know that for most applicants, applying for a U.S. visa or planning to start a new life in the United States brings great anxiety. We’ve got you covered! Your personal visa expert will be here for you throughout each phase of the process.

The exact duration of the visa process depends on several factors, including the capacity of the U.S. Embassy/Consulate in your country. VisaExpress expedites many parts of the visa process and provides express appointment services to accelerate the procedure significantly. Our mission is to get you through the visa process from start to finish as fast as possible.
For a more accurate understanding of the U.S. visa timeline, simply contact us, offer as much information regarding your situation as possible, and we will get back to you in no time.

Yes. In most cases, in order to get your U.S. visa approved, you need to pay the MRV fee, schedule and attend your Embassy interview. However, under certain circumstances, interview requirements can be waived for some nonimmigration visa applicants, but you will still need to pay the MRV fee.

Interview waiver based on age

  • under 14 years of age; or
  • over 79 years of age

Visa renewal

  • The interview may be waived if you want to renew a visa that is still valid or expired less than a year ago, and if that particular visa is in the same classification (same visa class and same category).

The U.S. government-mandated fee is payable whether or not a visa is issued. The MRV fee is non-refundable and non-transferable. The application fee is non-refundable and non-transferable as well. We offer expert review, processing, and assistance for your application to boost your chance of approval.

If you need to stay in the U.S. for more than your student visa validity, you must request an extension before your visa expires. An “overstay” can result in a denial of a future visa and/or you may be removed (deported) from the United States. Schedule an appointment and get professional advice from our U.S. immigration lawyers and visa experts.

If you plan to study for 6 months or less and to attend a part-time and not towards a degree program, you can enter the U.S. with a visitor visa. Having a visitor visa allows you to take a short recreational course of study. This course must not be for credit toward a degree or academic certificate. Learn more about visitor visas.

Even though the F1 Student visa is not the straight path to immigration, you may be able to work in the U.S. after you graduate from a SEVP-approved school. You will be expected to leave the United States after you graduate, but there is the possibility to apply to a post-completion Optional Practical Training (OPT). This will allow you to work part-time or full-time in a role that must be directly related to your major area of study for up to 12 months. You may also be eligible to petition for the H1B visa and request a change of status.
We advise you to contact one of our immigration lawyers who can help you figure out the best course of action. Schedule an appointment and get professional advice from our U.S. immigration lawyers and visa experts.

The SEVIS Fee is mandated by Congress to support the program office and the automated system that keeps track of students and exchange visitors and ensures that they maintain their status while in the United States. Each student is responsible for paying this fee to SEVP.

All applicants, including children, are required to pay the Machine Readable Visa (MRV) fee to initiate their U.S. visa application. This U.S. government-mandated fee is payable whether or not a visa is issued. The MRV fee is non-refundable and non-transferable.
The MRV fee is not included in the price for our review, processing, support, and concierge services. It is a separate fee that you will need to pay in order to schedule and attend your Embassy interview. Your personal assistant will offer support with all the information you need and help you schedule your interview on the first available date.

There is a possibility to schedule an expedited visa appointment in case of the following scenarios:

  • You need to travel due to an immediate relative’s death, a grave illness, or a life-threatening accident that occurred in the United States. You’re required to provide the name, relationship, place, description of the situation, and contact information for the attending physician or funeral home.
  • You or your minor child need urgent medical treatment.
  • You are an applicant for a student or exchange visitor (F/M/J) visa and your I-20 or DS-2019 has an earlier date than the first available visa appointment. Getting an expedited appointment would enable you to travel to the United States before your course starts.
  • You need to attend an urgent business meeting or conference that occurs within 10 days after the first available visa appointment.
  • You need to make an unexpected visit that is of significant cultural, political, journalistic, sporting, or economic importance within 10 days after the first available visa appointment.
  • You are a citizen of a Visa Waiver Program country and your ESTA has been denied.

Not ready to start your application yet? Our U.S. immigration and visa experts are happy to answer all your questions. Click here to contact us!

Copyright © 2021 VisaExpress.us.com

Disclaimer: https://VisaExpress.us.com is not affiliated with the United States Department of State (US DOS), the United States Department of Homeland Security (US DHS), the United States Citizenship & Immigration Services (USCIS), or any other United States government agency. Except for our affiliated and independent lawyers/attorneys explicitly disclosed in the service, we are not a law firm, we do not provide legal advice, and we are not a substitute for an attorney. Neither VisaExpress.us.com nor its employees claim to have any special knowledge of immigration law or procedure. Listed purchase prices for application preparation assistance services do NOT include any government application, medical examination fee, filing, or biometric fees. The applications completed using our service are available as blank forms for free on some USA Government websites. Lawyer services are provided by independent Lawyers and these services are subject to a separate, Limited-Scope Lawyer Agreement. We are a private, internet-based travel technology service provider dedicated to helping individuals travel to the United States. If you do not wish to utilize our services, you may apply directly at travel.state.gov or at uscis.gov.

Log in with your credentials

Forgot your details?