استشارات الهجرة على أساس الأسرة

ابدأ عائلتك الجديدة في الولايات المتحدة

احصل على تأشيرة خطيب الولايات المتحدة (الخطيبة الإلكترونية) الخاصة بك بسرعة وخالية من الإجهاد!

خلفية الموجة
رمز توفير المال

قلل من تكاليفك المالية والعاطفية.

رمز توفير الوقت

وفر وقتك وركز على ما يهم حقًا.

رمز الحصول على المساعدة

احصل على المساعدة التي تحتاجها ، عندما تحتاجها.

أيقونة علم

ابق على اطلاع وابق على اطلاع دائم

K1 Fiancé (e) Visa Consulting

تجنب المخاطر المكلفة
احصل على راحة البال
احصل على تأشيرتك في الوقت المناسب

مساعدة الخبراء. لا توجد تكاليف خفية. دفعة لمرة واحدة.

هل تريد أن تعيش مع خطيبك (خطيبتك) في الولايات المتحدة؟

إذا كنت مواطنًا أمريكيًا وترغب في إحضار خطيبها الأجنبي (خطيبها) إلى الولايات المتحدة للزواج ، فعليك الحصول على تأشيرة K1 لغير المهاجرين لخطيبك (خطيبك). بعد الحصول على تأشيرة K1 ، يُسمح لخطيبك (خطيبتك) بالسفر إلى الولايات المتحدة والزواج منك هناك في غضون 90 يومًا القادمة. يجب أن تثبت أنت وخطيبك (هـ) أنكما تخططان لتأسيس حياة معًا وأن الزواج ليس مجرد وسيلة للحصول على منفعة الهجرة. بعد الزواج ، سيتمكن خطيبتك (زوجتك) - الزوج الآن - من التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء (تعديل الوضع إلى المقيم الدائم القانوني).

ومع ذلك ، فإن عملية التأشيرة معقدة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. على الرغم من أنك تفهم جميع المتطلبات والإجراءات ، يجب أن تدرك أن النتيجة تعتمد على وضعك الشخصي ويمكن أن تختلف من حالة إلى أخرى. غالبًا ما تؤدي المعلومات غير الكاملة ، وعدم كفاية الأدلة ، والعقبات القانونية إلى فترات معالجة طويلة - وحتى رفض التأشيرة.

VisaExpress موجودة هنا لتغيير هذا الأمر ، وتقدم لك تجربة خالية من المتاعب ، وتأكد من حصولك على التأشيرة والبطاقة الخضراء في أسرع وقت ممكن.

إليك ما تحتاج إلى معرفته:

على الرغم من أن رعاية الأسرة تبدو بسيطة ومباشرة ، إلا أن الأعمال الورقية المعقدة والإجراءات الرسمية المعقدة تجعل العملية برمتها تستغرق وقتًا طويلاً. علاوة على ذلك ، قد يتم تأخير طلب تأشيرة الولايات المتحدة الخاص بك وحتى رفضه بسبب أخطاء شائعة و / أو أدلة داعمة غير كاملة. لتجنب هذه المخاطر الباهظة ، وراحة البال ، وإصدار تأشيرتك في أقصر وقت ممكن ، نوصي بالاستفادة من خدمات خبراء التأشيرات الأمريكية.

بصفتك مقدم التماس ، يجب عليك:

  • كن مواطنًا أمريكيًا.
  • تكون قادرة قانونيا وحرية الزواج.
  • أن تكون قد قابلت خطيبك الأجنبي فعليًا خلال العامين الماضيين.
  • أن يكون لديك سجل جنائي نظيف.
  • تلبية متطلبات الدخل.

بصفتك مستفيدًا ، يجب على خطيبك (خطيبتك):

  • كن مقيمًا في بلد أجنبي.
  • تكون قادرة قانونيا وحرية الزواج.
  • خطط للزواج من مواطن أمريكي في غضون 90 يومًا بعد دخولهم الولايات المتحدة.

إليك كيفية الحصول على تأشيرة K1 Fiancé (e) الخاصة بك:

عملية تأشيرة K1 Fiancé (e) معقدة وتستغرق عادةً ما بين 8 و 12 شهرًا لتنفيذ جميع الخطوات.

أيقونة علم

1 - الالتماس للخطيب الأجنبي (هـ)

أيقونة بدء التطبيق

2. مراجعة USCIS

رمز المساعدة

3. مراجعة المركز الوطني للتأشيرات

أيقونة راحة البال

4. الفحص الطبي

مقابلة أيقونة

5. مقابلة السفارة

ايكون للسياحة

6. التأشيرة الممنوحة

هجرة الأيقونات

7. تم منح البطاقة الخضراء

للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة K1 والحصول على البطاقة الخضراء لخطيبك الأجنبي (البريد) ، سيُطلب منك ملء طلب للحصول على قريب أجنبي ، وتقديمه إلى دائرة المواطنة والهجرة بالولايات المتحدة.

بمجرد الموافقة على التماس خطيب أجنبي (هـ) الخاص بك ، يتم تسليم قضيتك إلى مركز التأشيرات الوطني لمراجعة إضافية. قد يتطلب NVC مزيدًا من المعلومات أو الأدلة الداعمة. بمجرد أن يقرر NVC أن طلبك يفي بالقواعد والمعايير ، سيتم إرساله إلى سفارة الولايات المتحدة أو قنصليتها الأقرب إلى خطيبك الأجنبي (هـ).

الأجنبي سيحتاج الخطيب (الخطيب) بعد ذلك إلى ملء طلب تأشيرة لغير المهاجرين والجدول الزمني والحضور مقابلة وجهاً لوجه مع مسؤول قنصلي. قبل المقابلة ، سيحتاجون إلى تحديد موعد الفحص الطبي وحضوره. أثناء المقابلة ، أجنبي الخاص بك خطيبة) سوف يجيب على سلسلة من الأسئلة لإثبات أن حالة التأشيرة حقيقية. يستغرق الأمر عادة من 5 إلى 15 دقيقة. قد يُطلب منك أيضًا التقديم معلومة اضافية. قد تتعلم القرار بشأن الموافقة على تأشيرتك أم لا في نهاية المقابلة.

بعد قبولك في الولايات المتحدة بصفتك شخصًا غير مهاجر K1 والزواج من مقدم التماس مواطن أمريكي في غضون 90 يومًا القادمة ، سيكون خطيبك (زوجتك) - الزوج الآن - قادرًا على التقدم بطلب للحصول على البطاقة الخضراء ويصبح مقيمًا دائمًا قانونيًا في الولايات المتحدة تنص على.

لدينا خدمة

مرهق ومرهق ومربك - هكذا يصف الناس عادة عملية الهجرة إلى الولايات المتحدة. VisaExpress موجودة هنا لتغيير ذلك. من الآن فصاعدًا ، يمكنك أن تنسى الإجراءات المزعجة والمعقدة والانتظار اللامتناهي والارتباك المكلف. وفر الوقت والمال واختر التركيز على أشياء أكثر أهمية - سنهتم بتأشيرتك ونساعدك في الحصول على البطاقة الخضراء الخاصة بك.

خبراء تأشيرات الهجرة إلى الولايات المتحدة موجودون هنا لإعداد طلبك ، وجمع جميع المستندات الخاصة بك على وجه التحديد بالطريقة التي تريد بها USCIS ، والمركز الوطني للتأشيرات ، والموظفون القنصليون الأمريكيون رؤيتهم ، وترتيب موعد (مواعيد) سفارتك ، والتواصل مع السلطات ، والإجابة. كل أسئلتك ، وتجهيزك لمقابلة السفارة. تساعدك VisaExpress في كل خطوة من خطوات عملية الحصول على التأشيرة.

خلفية الموجة

قصص نجاح العملاء

بريجيت

أنا راضٍ تمامًا وأود أن أوصي بخدمتك لأي شخص يحتاج إلى تأشيرة. شكرا لك مرة أخرى فانجا !!

تجيرد

كنت سعيدًا جدًا بالخدمة وطريقة الاتصال. خدمة ممتازة ومتابعة رائعة!

فيليب

خدمة ممتازة!! كانت الخدمة رائعة ومن دواعي سروري التحدث والتعامل مع مونيكا ...

حقوق النشر © 2022 VisaExpress.us.com

إخلاء المسؤولية: https://VisaExpress.us.com ليس تابعًا لوزارة الخارجية الأمريكية (US DOS) أو وزارة الأمن الداخلي الأمريكية (US DHS) أو خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية (USCIS) أو أي وكالة حكومية أخرى بالولايات المتحدة. باستثناء المحامين / المحامين التابعين والمستقلين الذين تم الكشف عنهم صراحةً في الخدمة ، لسنا شركة محاماة ، ولا نقدم المشورة القانونية ، ولسنا بديلاً عن محامٍ. لا يدعي موقع VisaExpress.us.com ولا موظفيه أن لديهم أي معرفة خاصة بقانون أو إجراءات الهجرة. لا تتضمن أسعار الشراء المدرجة لخدمات المساعدة في إعداد الطلبات أي طلب حكومي أو رسوم الفحص الطبي أو رسوم التسجيل أو المقاييس الحيوية. التطبيقات المكتملة باستخدام خدمتنا متاحة كنماذج فارغة مجانًا على بعض مواقع الويب الحكومية الأمريكية. يتم تقديم خدمات المحاماة من قبل محامون مستقلين وتخضع هذه الخدمات لاتفاقية محامي منفصلة محدودة النطاق. نحن مزود خاص لخدمة تكنولوجيا السفر عبر الإنترنت مكرس لمساعدة الأفراد على السفر إلى الولايات المتحدة. إذا كنت لا ترغب في الاستفادة من خدماتنا ، يمكنك التقديم مباشرة على travel.state.gov أو في uscis.gov.

تسجيل الدخول باستخدام بيانات الاعتماد الخاصة بك

نسيت التفاصيل الخاصة بك؟

FAMILY-BASED IMMIGRATION CONSULTING

Start your new family in the U.S.

Get your U.S. Fiancé(e) visa fast and stress-free!

Wave Background
Icon Save Money

Reduce your costs, both financial and emotional.

Icon Save Time

Save your time and focus on what really matters.

Icon Get Help

Get the help you need, when you need it.

Icon Informed

Stay informed and be constantly updated.

K1 Fiancé(e) Visa Consulting

Avoid costly risks
Get peace of mind
Have your visa issued in a timely manner

Expert help. No hidden costs. One-time payment.

Do you want to live with your fiancé(e) in the United States?

If you are a U.S. citizen who wants to bring their foreign fiancé(e) to the United States to get married, you need to obtain the K1 nonimmigrant visa for your fiancé(e). Having the K1 visa, your fiancé(e) will be allowed to travel to the U.S. and marry you there within the next 90 days. Both you and your fiancé(e) must prove that you plan to establish a life together and that the marriage is not solely a way to obtain an immigration benefit. After the marriage, your fiancé(e) – now spouse – will be able to apply for a Green Card (adjustment of status to Lawful Permanent Resident).

However, the visa process is quite complicated and time-consuming. Even though you understand all the requirements and procedures, you should be aware that the outcome depends on your personal situation and can vary on a case-to-case basis. Incomplete information, insufficient evidence, and legal obstacles often lead to long processing times – and even visa rejection.

VisaExpress is here to change this, offer you a hassle-free experience, and make sure you get your visa and Green Card as quickly as possible.

Here’s what you need to know:

Although family sponsorship seems simple and straightforward, the complex paperwork and complicated official procedures make the entire process time-consuming. Moreover, your U.S. visa application may be delayed and even denied because of common mistakes and/or incomplete supporting evidence. To avoid these costly risks, get peace of mind, and have your visa issued in the shortest time possible, we recommend benefiting from the services of immigration U.S. visa experts.

As a petitioner, you must:

  • Be a U.S. citizen.
  • Be legally able and free to marry.
  • Have physically met your foreign fiancé(e) within the past 2 years.
  • Have a clean criminal record.
  • Meet the income requirement.

As a beneficiary, your fiancé(e) must:

  • Be a resident of a foreign country.
  • Be legally able and free to marry.
  • Plan to marry the U.S. citizen within the next 90 days after they enter the United States.

Here’s how to get your K1 Fiancé(e) visa:

The K1 Fiancé(e) visa process is complex and it usually takes between 8 and 12 months to go through all the steps.

Icon Informed

1. Petition for Alien Fiancé(e)

Icon Start Application

2. USCIS Review

Icon Assistance

3. National Visa Centre Review

Icon Peace of Mind

4. Medical Examination

Icon Interview

5. Embassy Interview

Icon Tourism

6. Visa Granted

Icon Immigration

7. Green Card Granted

To apply for the K1 visa and get the Green Card for your alien fiancé(e), you will be required to fill out your Petition for Alien Relative, and file it with the United States Citizenship & Immigration Service.

As soon as your Petition for Alien Fiancé(e) is approved, your case is handed over to the National Visa Center for additional review. The NVC may require more information or supporting evidence. Once the NVC decides that your application is meeting the rules and standards, it will be forwarded to the U.S. Embassy or Consulate closest to your alien fiancé(e).

The alien fiancé(e) will then need to fill in a nonimmigrant visa application and schedule and attend a face-to-face interview with a consular officer. Before the interview, they will need to schedule and attend a medical examination. During the interview, your alien fiancé(e) will answer a series of questions to prove that their visa case is genuine. It usually takes 5 to 15 minutes. You might also be required to present additional information. You might learn the decision on whether or not your visa is approved at the end of the interview.

After being admitted to the United States as a K1 nonimmigrant and marrying the U.S. citizen petitioner within the next 90 days, your fiancé(e) – now spouse – will be able to apply for a Green Card and become a lawful permanent resident of the United States.

Our Service

Stressful, exhausting, confusing — this is how people usually describe the U.S. immigration process. VisaExpress is here to change that. From now on, you can forget about annoying and complicated procedures, endless waiting, and costly confusion. Save time and money and choose to focus on more important things — we’ll take care of your visa and help you get your Green Card.

Our U.S. immigration visa experts are here to prepare your application, put together all your documents precisely how the USCIS, the National Visa Centre, and the U.S. Consular Officers want to see them, arrange your embassy appointment(s), communicate with authorities, answer all your questions, and get you ready for your embassy interview. VisaExpress helps with every step of your visa process.

Wave Background

Customer Success Stories

Philip

Excellent service!! The service was great and a pleasure speaking and dealing with Monica...🥰

Sethu

It was really smooth, fast and very helpful and I was able to complete my visa with no problems whatsoever. Really amazing

Brigitte

I am completely satisfied and I wouid recommend your service to anyone who is in need of a visa. Thank you again Vanja !!

Copyright © 2022 VisaExpress.us.com

Disclaimer: https://VisaExpress.us.com is not affiliated with the United States Department of State (US DOS), the United States Department of Homeland Security (US DHS), the United States Citizenship & Immigration Services (USCIS), or any other United States government agency. Except for our affiliated and independent lawyers/attorneys explicitly disclosed in the service, we are not a law firm, we do not provide legal advice, and we are not a substitute for an attorney. Neither VisaExpress.us.com nor its employees claim to have any special knowledge of immigration law or procedure. Listed purchase prices for application preparation assistance services do NOT include any government application, medical examination fee, filing, or biometric fees. The applications completed using our service are available as blank forms for free on some USA Government websites. Lawyer services are provided by independent Lawyers and these services are subject to a separate, Limited-Scope Lawyer Agreement. We are a private, internet-based travel technology service provider dedicated to helping individuals travel to the United States. If you do not wish to utilize our services, you may apply directly at travel.state.gov or at uscis.gov.

Log in with your credentials

Forgot your details?